اخبار محليةاقتصاد

وزير الكهرباء والطاقة يترأس اجتماعا لمناقشة مشاريع مياه الريف المتعثرة في محافظة المحويت

ناقش وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف محمد اليوم مع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت الدكتور علي الزيكم، مشاريع مياه الريف المتعثرة في المحافظة بتمويل منظمة كير العالمية.
واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب وزير الكهرباء والمياه عادل بادر، والمنسق الوطني لكتلة المياه المهندس توفيق الهروش، مشروعي مياه عتمة وقرن مسجد في مديرية بني سعد اللذين يستفيد منهما 15 ألف نسمة من أبناء المديرية، وإشكالات تعثر استكمال تنفيذ المشروعين.
وفي الاجتماع أكد وزير الكهرباء والطاقة والمياه ونائبه الحرص على استكمال مشاريع المياه المتعثرة في المحويت، لتخفيف معاناة المواطنين في مديريتي بني سعد بشكل خاص والمحافظة بصورة عامة.
وأشارا إلى أهمية تضافر جهود الجميع لمعالجة الإشكالات التي أدت إلى تعثر تنفيذ مشروعي مياه عتمة وقرن مسجد في مديرية بني سعد والعمل على استكمال تنفيذهما بدعم منظمة كير العالمية.
ونوه الدكتور علي سيف وعادل بادر، بتمويل منظمة كير لمشاريع مياه الريف، وإسهامها في دعم المجتمع المحلي بمشاريع خدمية تلبي الاحتياج من مياه الشرب النقية.
فيما عبر أمين عام محلي المحويت، عن الامتنان لتعاون قيادة وزارة الكهرباء والطاقة والمياه وحرصها على تغطية احتياجات المحافظة من المشاريع المائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com