اخبار محليةاقتصاد

برئاسة الوزير المحاقري.. مناقشة أوضاع وخطط الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية

ناقش اجتماع عُقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار المهندس معين المحاقري أوضاع الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية، وخططها الاستثمارية.
وفي الاجتماع استعرض نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد المرتضى ، والمدير التنفيذي للشركة محمد بشر، الوضع العام والمشاكل التي تواجهها الشركة وكذا الخطط والبرامج الاستثمارية المزمع تنفيذها .
وأكد وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار ضرورة النهوض بواقع الشركة والعمل على استغلال الفرص الاستثمارية الواعدة في مجال العقارات، منوهاً إلى التاريخ العريق للشركة وأهمية ترجمة أهدافها في التنمية العقارية .
وشدد على أهمية عمل الشركة وفق رؤية واضحة في الاستثمار العقاري، وإعادة طرح كل الأفكار والفرص الاستثمارية المتعثرة وفق سياسة استثمارية حديثة مبتكرة للأفكار والعمل بطريقة ديناميكية مرنة تراعي حالة السوق وقادرة على استيعاب المتغيرات .
كما أكد الوزير المحاقري وقوف الوزارة إلى جانب الشركة لتجاوز العقبات والتحديات التي تواجهها وبدء تنفيذ مشاريع عقارية جديدة وخلق علاقات وشراكة استثمارية فاعلة مع الشركات القابضة التابعة للقطاعين العام والخاص .
ولفت إلى أن صناعة العقار ضمن الأولويات المهمة لوزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار، حاثاً قيادة وكوادر الشركة على مضاعفة الجهود وتوسيع الخطط الاستثمارية وتطوير آليات العمل والاستعداد لانطلاقة جديدة.
حضر الاجتماع مدير عام الهيئات والمؤسسات بالوزارة محمد عامر ومديرو الإدارات في الشركة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com