اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدر

مهم: الـ 3:00 عصر اليوم بتوقيت صنعاء: ناشئو اليمن في مباراة مصيرية أمام فيتنام

21 سبتمبر || رياضة:

من المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني للناشئين عند الثالثة من عصر اليوم الأحد 24 ربيع الآخر مواجهة مصيرية مع منتخب فيتنام ضمن الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة من منافسات التصفيات الأسيوية المقامة حالياً في فيتنام.
وهذه المباراة هي الثالثة والأخيرة لمنتخبنا ضمن منافسات مجموعته من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات العالم للناشئين المقرر إقامتها في السعودية الـ 2025م.

ولعب منتخبنا الوطني مباراتين في هذه المنافسات ضد ميانمار وكسبها 6-1، والثانية أمام قيرغيزستان وكسبها 3-2، ولديه من النقاط 6 ويتصدر المجموعة التاسعة.

ويأتي المنتخب الفيتنامي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على ميانمار 2-0 وتعادله السلبي مع قيرغيزستان. يليهما بالترتيب المنتخب القيرغيزستاني ثالثًا بنقطة واحدة وله مباراة غدًا مع ميانمار متذيل الترتيب.

هذا وتكفي منتخبنا نقطة واحدة لضمان صدارة المجموعة والتأهل عنها، بينما لا بديل للمنتخب الفيتنامي سوى الفوز لضمان التأهل. ورغم ذلك، سيلعب منتخبنا الوطني رافعًا شعار “لا بديل عن الصدارة والتأهل”، وهذا ما أكده المدرب سامر فضل للاعبين وسبق أن أكده خلال المؤتمر الصحفي بأنه سيلعب من أجل الفوز.

يشار إلى أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر يتأهل إلى النهائيات، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب السعودية المضيف.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com