اخبار محليةاقتصاد

فرسان التنمية بصعدة يختتمون دورة تدريبية في مجال أساسيات العمل الطوعي

اختتمت مؤسسة بنيان التنموية، اليوم، الدورة التدريبية في مجال أساسيات العمل الطوعي وتنمية الموارد التنموية والمبادرات المجتمعية ضمن برنامج دعم التطوع بتمويل من اللجنة الزراعية والسمكية العليا والوحدة التنفيذية لتمويل المشاريع والمبادرات الزراعية وبالتنسيق مع الفريق التنموي بمحافظة صعدة وتنفيذ أكاديمية بنيان للتدريب.
وفي الاختتام، أكد محافظ صعدة، محمد جابر عوض، أهمية الدورة في رفع قدرات الشباب المشاركين من أبناء مديريات ساقين وأل سالم وتمكينهم تنمويا ليقوموا بدورهم تجاه مجتمعاتهم وتحريك عجلة البناء والتنمية.
وأشار إلى ما تتميز به المحافظة من أهمية اقتصادية ومساحات زراعية واسعة وخصوبة أراضيها التي تنتج مختلف المحاصيل وبجودة عالية، مشيدا بدور مكتب الزراعة ومؤسسة بنيان وجهودهما في تمكين الشباب ورفع قدراتهم في المجالات التنموية.
وبحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات والتنمية رئيس الفريق التنموي، صالح عقاب، ومسؤول القطاع الزراعي بالمحافظة، مشرف الدورة المهندس زكريا المتوكل، أكدت كلمة عن المشاركين، أهمية الدورة التدريبية التي تأتي في إطار برنامج فرسان التنمية لتأهيل وتمكين قيادات من الشباب والمتطوعين.
وفي إختتام الحفل جرى تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com