اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدر

منها اسقاط مسُيرة صهيونية والتصدي لأخرى.. حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني

21 سبتمبر

نفذ حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني بصليات صاروخية كبيرة، منها إسقاط طائرة مسُيرة صهيوني والتصدي لأخرى.

وقال حزب الله في بيانات متعددة اليوم: قصفت المقاومة الإسلامية أمس الإثنين، شركة تاع للصناعات العسكرية في ضواحي “تل أبيب” بصواريخ نوعية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، قوة مشاة صهيونية بين العديسة والطيبة بصاروخ موجّه وأصابوها إصابة مباشرة.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:00 من بعد ظهر اليوم، دبابة ميركافا في مسكفعام بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:15 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في أطراف بلدة مركبة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 04:45 من بعد ظهر اليوم، مجددًا تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في أطراف بلدة مركبا بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مسكفعام بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة الطيبة بصلية صاروخية.

وقام مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي عند الساعة 05:40 من بعد ظهر اليوم، بإسقاط مسيرة هرمز 450 فوق بلدة جبشيت بصاروخ أرض – جو وشوهدت تحترق.

كما تصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي عند الساعة 05:40 من بعد ظهر اليوم، لمسيرة هرمز 450 فوق منطقة الإقليم بصاروخ أرض – جو وأجبروها على مغادرة الأجواء اللبنانية.

وأكد حزب الله في بياناته أن هذه العمليات جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني ‏وبنداء “لبيك يا نصر الله”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com