اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

الضربات الصاروخية لحزب الله تدك مواقع وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني

يواصل حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب، مستهدفاً عدداً من المواقع والقواعد والمستعمرات الصهيونية.
وفي هذا السياق، جاء في بيانات متعددة لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:00 من فجر اليوم الأحد، تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في مستعمرة كتسرين بِصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:55 من ظهر اليوم، تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في ثكنة معاليه غولاني بِصلية صاروخية.
كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:00 من ظهر اليوم، تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في مستعمرة مسكفعام بِصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضاً عند الساعة 1:05 من ظهر اليوم، تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في وادي هونين غرب بلدة العديسة بِصلية صاروخية.
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:30 من ظهر اليوم، قاعدة فيلون في روش بينا ‏شرق مدينة صفد المحتلة بِصلية صاروخية كبيرة.
وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏ورداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى والمنازل الآمنة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com