اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

بمشاركة الجالية اليمنية.. مظاهرة حاشدة في ألمانيا تنديداً بمجازر الإبادة الصهيونية في غزة ولبنان

21 سبتمبر || ألمانيا:

خرجت مظاهرة حاشدة بمدينة هامبورغ _التونا دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني وتنديداً بالمجازر الصهيونية المُستمرة لأكثر من عام بحق المدنيين.

وفي المظاهرة التي شاركت فيها الجالية اليمنية في ألمانيا والجاليتين اللبنانية والفلسطينية، ومتظاهرين ألمان، طالب المشاركون بإيقاف مجازر إبادة الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء التي يرتكبها العدو الصهيوني بوحشية وسط تغاظٍ ونفاقٍ دولي واُممي.

ودعا المشاركون كل الضمائر الحية في الشعوب العربية والإسلامية في أنحاء العالم، -إن لم يكن بحق الالتزامات الأخلاقية الإسلامية والمبدأية.. فليكن بحق الثوابت الإنسانية- إلى نصرة وإسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني الذين يبادون في مدنٍ بأكملها.

كما طالب المشاركون بتعريف شعوب العالم بهول ووحشية جرائم التطهير العرقية التي يرتكبها العدو الصهيوني كل حين ولحظة وصباح ومساء.

وطالبوا أيضاً بفضح وتعرية الازدواجية التي تمارسها وتنتهجها الأمم المتحدة ومجلس الخوف الدولي الأمريكي والاتحاد الأوربي، أمام أكبر كارثة إنسانية تسببوا فيها بحرمان وتجويع وتشريد الملايين من مساكنهم وبلدانهم وينفذون بتواطؤهم حكم الموت الجماعي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وذكَر المتظاهرون كل مُدعوا الإسلام أن الدماء التي يسفكها العدو الصهيوني والأمريكي بحق أبناء الشعبين الفلسطينية واللبناني دون أن تحركهم ستكون لعنة ونقمة إلهية عليهم جراء صمتهم سواء أفرادً أو شعوباً لأنهم مُسوخ بشرية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com