اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

في رد أولي.. المقاومة اللبنانية تدك مستوطنات العدو الصهيوني بأكثر من 120 صاروخ وتدمر مصانع مهمة

21 سبتمبر || طوفان الأقصى:

دكت المقاومة الصهيونية بأكثر من 120 صاروخ دقيق مستوطنات العدو الصهيوني في كريات بياليك وحيفا ومحيطها والجليل الأسفل شمال فلسطيني المحتلة.
وقالت المقاومة في بيانات لها إنها نفذت رد أولى فقط على جريمة العدو الصهيوني السبرانية بحق آلاف المدنيين في لبنان واللذين استهدفهم بتفجيرات أجهزة البيجر يومي الثلاثاء والأربعاء الماضي وتسببت الجريمة في استشهاد أكثر من 30 مواطناً وإصابة نحو أربعة آلاف آخرين ..

وأضافت أنها استهدفت قاعدة ومطار “رامات ديفيد” العسكري الصهيوني ومجمعات الصناعات العسكرية ‏لشركة “رفائيل” في منطقة “زوفولون” شمال حيفا بعشرات من ‏الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2‏.

ووفق إعلام العدو الصهيوني فإن صواريخ حزب الله استهدفت عشرات المنازل والبنى التحية والمركبات في مستعمرات الاحتلال شمال فلسطين المحتلة وعدد من المصانع الإلكترونية المهمة وركز القصف على مواقع ومنشآت أمنية واقتصادية وهنالك أضرار وخاصة في منطقة حيفا والكريوت لأول مرة منذ شهر أغسطس 2006 ..

كما أجبرت صواريخ حزب الله عشرات الآلاف من المستوطنين الصهاينة إلى الهروب نحو الملاجئ حيث أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة مستعمرات العدو والنيران تشتعل في عشرات المنازل والسيارات وفرق الإطفاء الصهيونية تحال السيطرة على الحرائق دون جدوي.

وبحسب بيانات المقاومة اللبنانية فإن الرد القاسم على جريمة العدو الصهيوني بحق قيادات في المقاومة اللبنانية في الضاحية الجنوبية من بيروت والغارات العنيفة على مناطق الجنوب اللبناني لم يأتي بعد ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com