اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 347 من العدوان.. عشرات الشهداء والجرحى بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

استشهد وأصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين اليوم الأربعاء 15 ربيع الأول في مجازر نازية جديدة ارتكتها العدو الصهيوني بحقهم في عدد من المناطق قطاع غزة في ظل عدوانه الغاشم والمتواصل على القطاع منذ 347 يوما وبدعم أمريكي وأوروبي معلن وخذلان مخز من قبل مختلف الأنظمة العربية والإسلامية

ففي جنوب القطاع:
استشهد عدد كبير من المدنيين جراء قصف جوي ومدفعي صهيوني استهدف منازل مأهولة في خربة العدس ومجموعة من الأهالي في مدينة رفح ومنزلين مأهولين في شارع وادي العرايس بمنطقة الزيتون ومنزل عائلة حسونة في شارع الوحدة بمدينة غزة.
إلى ذلك أقدمت قوات الاحتلال على نسف عشرات المنازل السكنية في المناطق الغربية من مدينة رفح جنوب غزة.

وفي وسط القطاع:
استشهد أكثر من 15 مواطناً وأصيب العشرات جراء قصف جوي للعدو الصهيوني استهدف مجموعة مواطنين في محيط النادي الأهلي بمخيم النصيرات ومجموعة أخرى ومنزل لعائلة أبو شوقة في مخيم البريج.. ومنزلاً نزحت إليه عائلتي حجازي والرياشي في حي الدرج شرق مدينة غزة ومنزل مواطن في شارع الوحدة ومنزل لعائلة القوقا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة

وبحسب بيان سابق لوزارة الصحة بغزة صادر قبل ساعات من الآن فإن العدو الصهيوني ارتكب 3 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 26 شهيدا و84 إصابة ليرتفع بذلك عدد المجازر التي ارتكبها العدو بحق المدنيين في غزة منذ نحو 12 شهراً إلى 3 آلاف و623 مجزرة.

وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على غزة منذ 7 أكتوبر من العام الماضي إلى 14 ألفاً و253 شهيداً وأكثر من 95 ألفاً و497 جريحاً.

إلى ذلك أكدت وزارة الحصة بغزة في بيان جديد استشهاد الطبيب زياد الدلو تحت التعذيب في سجون العدو بعد اختطافه من مجمع الشفاء بغزة في مارس الماضي.

وناشدت الوزارة في بيان لها المؤسسات الأممية التدخل للكشف عن مصير العشرات من الكوادر الصحية الذين تم اختطافهم من المستشفيات في غزة.

الاحتلال يعتقل 20 مواطناً من الضفة

وفي الداخل المحتل اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني عدد من المدن والبلدات في الضفة الغربية وأقدمت على اعتقال نحو 20 فلسطينيا أغلبهم من مخيم الفوار جنوبي الخليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com