اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

عاجل: المقاومة اللبنانية تدك مواقع وقواعد العدو الصهيوني بأكثر من 400 صاروخ وطائرة

21 سبتمبر || طوفان الأقصى:

دكت المقاومة الإسلامية في لبنان قبل قليل من صباح اليوم الأحد 21 صفر بأكثر من 400 صاروخ دقيقة وطائرة هجومية مسيرة عدد كبير من مواقع وقواعد العدو الصهيوني العسكرية رداً على العدوان الصهيوني الغاشم على بلدات الجنوب اللبناني.
وأكد المقاومة اللبنانية في بيان له: أن المرحلة الأولى من عمليتها استهدفت الثكنات والمواقع العسكرية الصهيونية تسهيلاً لعبور المُسيّرات الهجومية باتجاه أهدافها في عمق الكيان.

وأوضحت أنها استهدفت مواقع وقواعد العدو بأكثر من 320 صاروخياً حتى الآن.

وأضافت: أن العملية استهدف 11 قاعدة جوية وثكنات عسكرية وثكنات للعدو وهي ( قواعد ميرون وزعتون والسهل ونفح ويردن وعين زي تيم وثكنات نافي زيف والزاعورة وكيلع ويو إف وراموت نفتالي).‏
كما أكدت المقاومة اللبنانية أنها جاهزة للرد بشكل قاس على أي استهداف للمدنيين في بلدات الجنوب اللبناني من قبل العدو الصهيوني.

وكان جيش العدو الصهيوني قد اعترف في وقت سابق بتعرض مواقعه ومستعمراته شمال ففلسطين المحتلة للقصف بأكثر من 320 صاروخ وطائرة مسيرة من لبنان ..

وزعم في وقت سابق أن شن هجوماً جوياً بأكثر من ثلاثمائة طائرة حربية استهدف وفق مزاعمة آلاف من منصات إطلاق الصواريخ للمقاومة اللبنانية لكن المقاومة وجهت رشقة من الصواريخ زلزلت أركان العدو واخرصت مزاعمه.. تفاصيل أوفى حال توفرها ..

وكان إعلام العدو الصهيوني قد روج بالأمس لمزاعم أن المقاومة اللبنانية على وشط تنفيذ رد مزلزل على كيان العدو رداً على جريمة اغتيال الشهيد القائد المجاهد فؤاد شكر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com