اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 319 من العدوان: نحو 150 شهيداً وجريحا بـ3 مجازر جديدة للعدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الثلاثاء 16 صفر وبدعم أمريكي وأوروبي معلن وصمت مخزٍ لمعظم الأنظمة العربية والإسلامية ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

ففي جنوب القطاع:
أفادت مصادر فلسطينية باستشهاد 16 مدنياً وإصابة 15 أخرين بينهم أطفال ونساء جراء قصف جوي ومدفعي للعدو الصهيوني استهدف تجمعاً للأهالي خلف أبراج النمساوي وخيام النازحين في منطقتي أصداء والمواصي غرب وخان يونس ومنزل مأهول بمنطقة الشاكوش شمال رفح وسيارة مدنية في شارع الحشاشين الرابط بين رفح وخان يونس .
إلى ذلك واصلت قوات الاحتلال الصهيوني نسف عدد من المربعات السكنية غرب مدينة رفح.

وفي وسط القطاع:
استشهد 6 مواطنين وأصيب أخرون جراء قصف لطيران العدو الصهيوني استهدف منزلا لعائلة الزريعي غرب مخيم النصيرات ومنزلاً لعائلة الأسير علاء أبو زيد في مخيم البريج ..
كما استشهد 9 مواطنين بينهم مرافقين للقائد الشهيد إسماعيل هنية وعاملين في مكتبه وأصيب العشرات بقصف لطيران العدو استهدف تجمعاً للمواطنين ومنازلاً مأهولة في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وبحسب بيان جديد لوزارة الصحة في غزة صدر ظهر اليوم أكدت فيه ارتكاب العدو الصهيوني لـ 3 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات34 شهيداً و114 جريحاً.

وأكدت الوزارة أنه ما يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم نتيجة القصف الصهيوني المتواصل.

كما أكدت ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع منذ 11 شهراً إلى 40 ألفاً و173 شهيدا و92 الفاً و857 جريحاً.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com