اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 291 من العدوان:271 شهيداً وجريحاً بمجازر نازية جديدة وهلوكوست ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

واصل العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء 17 محرم محارقه “هولوكوست” ومذابحه المتوحشة والنازية بحق العائلات والنازحين في قطاع غزة لليوم الواحد والتسعين بعد المائتين على التوالي:

وأفادت مصادر فلسطينية فإن طيران ومدفعية العدو الصهيوني كشفت من استهدافها للمنازل المأهولة وتجمعات الأهالي والنازحين في مناطق متفرقة من قطاع غزة..

ففي جنوب القطاع:

استشهد 8 مواطنين من بقصف للعدو الصهيوني استهدف منزل عائلة الداية في حي الصبرة جنوب غزة.. كما استشهد عدد كبير من المدنيين وأصيب آخرون بقصف صهيوني استهدف منازل مأهولة في الحي السعودي وتل السلطان غرب رفح وبلدة القرارة والسطرين الغربي والشرقي في خان يونس بينها منزل عائلة شراب وشاحنة تقل نازحين في بني سهيلا بالمدينة ذاتها.

وفي وسط القطاع:

استشهد 4 فلسطينيين بغارة لطيران العدو الصهيوني استهدفت منزل عائلة الجماصي في منطقة الصحابة بمدينة غزة. واستشهد وأصيب عدد آخر من المواطنين جراء استهدف العدو لخيمة نازحين في دير البلح وإطلاق قوات الاحتلال النار على تجمعات الأهالي في شمال مخيم البريج.

وفي شمال القطاع:

استشهد 16 مواطناً أغلبهم نساء وأطفال وأصيب العشرات جراء سلسلة من الغارات الإجرامية لطيران العدو استهدفت منازل مأهولة عدة بينها منزل عائلة جلهوم في مخيم جباليا.

حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني حتى اليوم:

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان وزيارة الصحة في غزة في بيان لها ارتكاب العدو الصهيوني لـ 3 مجازر جديدة بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الماضية وصل منها للمستشفيات 60 شهيدا و211 جريحا..

وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة والمستمر منذ 7 أكتوبر من العام الماضي إلى 39 ألفاً و6 شهداء و89 ألفاً و818 مصابا.

العدو يرتكب جرائم حرب بحق أطفال غزة:

وفي السياق نقلت شبكة سي بي إس الإخبارية الأمريكية عن الطبيب اليهودي الأمريكي مارك بيرلموتر العائد من غزة القول: إن الجيش الإسرائيلي قنص أطفالاً فلسطينيين في غزة وبصور متعمدة.

وأكد الطبيب الأمريكي أنه لديه مستندات تثبت ارتكاب قوات الاحتلال جرائم حرب بحق الأطفال في غزة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com