اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

تدمير 7 آليات عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها بعمليات للمقاومة الفلسطينية في غزة

21 سبتمبر || طوفان الأقصى:

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية خلال الساعات الماضية جملة من العمليات النوعية والبطولية ضد تجمعات وتحشيدات العدو الصهيوني في عدد من محاور المواجهات في قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى وقوات الشهيد عمر القاسم دمروا 7 آليات عسكرية للعدو بينها 5 دبابات نوع ميركفاه 4 وجرافتين عسكريتين نوع”D9″  بمن فيها في حي الفرقان بتل السلطان غرب مدينة رفح وخان يونس عبر استهدافها بقذائف الياسين 105 والتا ندوم وعبوات شواظ.

كما استهدفوا بقذائف الهاون الثقيل وصواريخ 107 قصيرة المدى قوات العدو المتوغلة شمال شرق مخيم البريج وسط القطاع وفي خان يونس جنوب القطاع وداخل موقع “كيسوفيم” العسكري وحقوق فيها إصابات مباشرة.

إلى ذلك خاضت فصائل المقاومة مواجهات عنيفة مع قوة صهيونية داخل مبنى من مسافة صفر وأوقعوا عناصرها بين قتيل وجريح في حي الفرقان برفح وفجروا جزء من نفق بقوات هندسية للعدو أثناء ضخهم لغاز متفجر بداخله ما أحدث انفجار عكسي باتجاه قوات العدو في حي تل السلطان بالمدينة ذاتها.

وعلى إثر ضربات المقاومة اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بإصابة 7 من ضباطه وجنوده فقط بنيران المقاومة في غزة خلال الساعات الماضية وواصل التكتم على حجم قتلاه كعادته.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com