اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم الـ247 من العدوان: 618 شهيداً وجريحاً في مجازر نازية ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين وسط غزة

21 سبتمبر || تقرير _ أحمد محفلي:

بكل وحشية نازية مفرطة واصل العدو الصهيوني اليوم الأحد 3 ذي الحجة ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في قطاع غزة بدعم ومشاركة أمريكية مباشرة ولليوم السابع والأربعين بعد المائتين على التوالي.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو الصهيوني استهدف في ساعات الماضية من فجر وصباح اليوم مناطق متفرقة من غزة.

ففي جنوب القطاع:

استشهد وأصيب عشرات المواطنين بقصف مكثف من قبل دبابات ومدفعية العدو التي استهدفتا شمال مدينة رفح وحي تل السلطان غربي المدينة ومنازل في شارع السكة جنوب شرق حي الزيتون بمدينة غزة.

وفي وسط القطاع:

استشهد العديد من المواطنين وأصيب أخرون جراء استهدف طيران العدو الصهيوني لـ ثلاثة منازل مأهولة تعود لعائلات أبو دقة شرق دير البلح وعائلة أبو الكاس في مخيم البريج وعائلة البشيتي في مخيم المغازي.

إلى ذلك قال الدفاع المدني بغزة: إن طواقمه انتشلت أربعة شهداء وطفلين جرحى بعد قصف العدو لشقة سكنية ومنزل لعائلة كساب بحي الدرج وجارٍ البحث عن طفلة مفقودة.

يأتي ذلك بعد مجزرة دامية ارتكبها العدو الصهيوني أمس في مخيم النصيرات وسط القطاع حيث استهدف العدو الصهيوني وفق الإحصاءات أكثر من 80 منزلاً إلى جانب سوق النصيرات خلال ارتكابه لمجزرة النازية المتوحشة والتي راح ضحيتها وفق آخر الإحصاءات 218 شهيداً وأكثر من 400 جريح أغلبهم من النساء والأطفال.

فيما أكد وزارة الصحة في غزة في بيان لها أمس ارتكاب العدو الصهيوني لـ 5 مجازر نازية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 70 شهيدا و150 جريحا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

كما اكدت ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر إلى 36 ألفاً و801 شهداء و83 ألفاً و680 جريحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com