اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةفيديو

تفاصيل حصرية + فيديو: القوات المسلحة اليمنية تضرب حاملة الطائرات الأمريكية الشهيرة “إيزنهاور” للمرة الـ2

21 سبتمبر || خاص:

أعلنت القوات المسلحة اليمنية في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد 25 ذو القعدة عن تنفيذ ست عمليات عسكرية نوعية استهدفت حاملة الطائرات الأمريكية الشهيرة “إيزنهاور” ومدمرة حربية أمريكية وأربع سفن تجارية معادية انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيّ ورداً على جرائمِ العدوان الأمريكي البريطاني بحق المدنيين اليمنيين في الحديدة.

وأوضحت القوات المسلحة اليمنية في بيان لها: أن القوات البحرية اليمنية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير نفذت ست عمليات، استهدفت الأولى حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” شمالي البحر الأحمر بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة، في ثاني استهداف لهذه الحاملة خلال الساعات الـ ٢٤ الماضية.

وأضافت: أن العملية الثانية استهدفت مدمرة أمريكية في البحر الأحمر بعدد من الطائرات الهجومية المسيرة ما أدى إلى إصابتها مباشرة.

ولفت البيان إلى أن العمليات الأربع الأخرى استهدفت سفناً تابعة لشركات انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة منها سفينة (MAINA  ) والتي تم استهدافها بعمليتين في البحر الأحمر وكذلك في البحر العربي، فيما استهدفت العملية الثالثة سفينة ( ALORAIQ ) في المحيط الهندي، والرابعة استهدفت سفينة ( ABLIANI ) في البحر الأحمر.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية استمرارها في تنفيذ عملياتِها العسكرية إسناداً ونصرة للشعب الفلسطيني المظلومِ والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على بلدِنا والذي يأتي إسنادًا للعدو الصهيوني ودعماً للاستمرار جرائمِه النازية بحق الشعب الفلسطيني، ولن تتوقف عمليات الإسناد حتى وقف العدوان ورفعِ الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com