اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

تفاصيل حصرية .. رداً على العدوان الأمريكي البريطاني .. القوات المسلحة اليمنية تدمر بارجة حربية أمريكية وتجبر سفر العدو على الفرار

21 سبتمبر || خاص :

أعلنت القوات المسلحة اليمنية توجيهها لضربات مسددة وموجعة للبوارج الأمريكية والبريطانية في باب المندب وإرغامها على الهروب والتراجع وذلك في إطار الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني وانتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني الشقيق .

وأوضح المتحدث الرسمية باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع أن القوات المسلحة والبحرية اليمنية خاضتا معركة ضارية مع سفن وبوارج العدوان الأمريكي البريطاني في باب المندب استمرت لأكثر من ساعتين تكللت بإصابةُ سفينةٍ حربيةٍ أمريكيةٍ إصابةً مباشرة، وإجبارُ سفينتينِ تجاريتينِ أمريكيتينِ على التراجعِ والعودةِ إلى حيث أتت ..

وأشار العميد سريع في بيانه إلى ان القوات المسلحة اليمنية استخدمت في عمليةِ الاشتباكِ عدداً من الصواريخِ البالستيةِ والتي أصابت أهدافِها بدقة رغمَ محاولةِ السفنِ الحربيةِ الأمريكية اعتراضَها .

وأكدت القوات المسلحة اليمنية استمرارَها في منعِ سفن العدو الصهيوني أوِ المتجهةِ إلى موانئِ العدو في فلسطينَ المحتلةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة .

وختم البيان بالقول : تؤكدُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ على اتخاذِ كافةِ الإجراءاتِ العسكريةِ اللازمةِ ضمنَ حقِّ الدفاعِ المشروعِ عنِ بلدِنا وشعبِنا وأمتِنا، وذلكَ في استهدافِ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ الأمريكيةِ والبريطانيةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربي”.

لمزيد من التفاصيل تابعوا الفيديو التالي :-

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com