اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

المقاومة الفلسطينية تدمر 71 من آليات العدو بمن فيها وتحصد أرواح العشرات من جنود الاحتلال في غزة

21 سبتمبر || طوفان الأقصى :

واصلت المقاومة الفلسطينية الباسلة عملياتها النوعية والبطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني وتحشيداتها في مختلف محاور القتال في قطاع غزة خلال الساعات الماضية من فجر وصباح اليوم الثلاثاء 20 جمادي الآخر  .

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في سرايا القدس وكتائب القسام دكَّوا التحشدات العسكرية لقوات العدو في منطقة المحطة بخانيونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 وحققوا فيها إصابات مباشرة .

وأكد أن المجاهدين تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير 12 من آليات العدو العسكرية بمن فيها عبر استهدافها بقذائف الياسين 105 و”التاندوم” و”RPG” والعبوات المضادة للأفراد شرق حي التفاح ومنطقة القرارة جنوب القطاع ومخيم البريج وسط غزة ..

وأضاف ان المجاهدين فجروا فوهتي نفقين بعددٍ كبير من جنود العدو في جبل الريس شرق حي التفاح ومنطقة القرارة ما أدى إلى سقوط جنود الاحتلال بين صريع وجريح ..

وفي السياق كشف الناطق العسكري لكتائب القسام أبو عبيدة في بيان صوتي له أن مجاهدي القسام تمكن خلال الـ 4 أيام الماضية من تدمير 71 آلية عسكرية لعدو بين تدمير كلي وجزئي وقتلوا 16 جنديًا صهيونيًا من مسافة صفر ونفذوا 42 مهمة عسكرية أوقعت عدد كبير من جنود الاحتلال بين قتلى وجرحى ..

وأضاف أبو عبيدة أن المقاومة تمكنت من الأيام الأربعة الماضية من أسقط طائرتي استطلاع للاحتلال والاستيلاء على طائرة درون أخرى ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com