اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

طوفان الأقصى (37) : المقاومة الفلسطينية توجه ضربات دقيقة لتجمعات العدو في غزة والداخل المحتل

21 سبتمبر || تقرير :

واصلت المقاومة الفلسطينية الباسلة عملياتها البطولية اليوم الأحد 28 ربيع الآخر وضمن طوفان الأقصى في يومه السابع والثلاثين رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة والداخل المحتل والمقدسات الإسلامية .

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في  كتائب القسام استهدف بالصواريخ الموجهة وقذائف الهاون الثقيلة حشدا للآليات العدو الصهيوني المتوغلة غرب إيريز بغزة وحققوا فيها إصابات مباشرة .

وأضاف أن المقاومة الفلسطينية تخوض حالياً مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في محيط مجمع الشفاء الطبي بغزة وتكبد العدو خسائر في صفوفه وآلياته .

قتلى وجرحى في صفوف العدو في الداخل المحتل

وفي الداخل المحتل أعلنت كتائب القسام اليوم تنفيذها لكمين محكم ضد وقات الاحتلال الصهيوني في مفرق بيت ليد شرق طولكرم بالضفة الغربية المحتلة والذي أسفر عن مصرع وإصابة عدد من جنود الاحتلال

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان الناطق العسكري باسم كتائب القسام عن تدمير أكثر من (160) آلية للعدو الصهيوني بمن فيها بينها 25 آلية عسكرية خلال الساعات الـ 48 الماضية .

صواريخ الطوفان تدك مستوطنات العدو الصهيوني

إلى ذلك استهدفت المقاومة الفلسطينية واللبنانية صباح الاحد بعشرات الصواريخ  مستوطنتي سيدروت في غلاف غزة ومستوطنات العدو في الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة رداً على جرائم العدو بحق المدنيين في غزة .

وفي سياق أكدت المقاومة العراقية أن مجاهديها استهدفوا اليوم بالأسلحة المناسبة هدفاً صهيونياً في أم الرشراش “إيلات” المحتلة ردا على مجازر العدو بحق المدنيين في غزة . وتؤكد استمرار عملياتها ضد العدو الصهيوني .. يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان المقاومة الإسلامية في الجزيرة العربية استهداف إيلات بطائرتين مسيرين ..

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com