اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

طوفان الأقصى (25) : المقاومة الفلسطينية تكبد العدو الصهيوني خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في أطراف غزة

21 سبتمبر || خاص :

نفذت المقاومة الفلسطينية فجر اليوم الثلاثاء 16 ربيع الآخر وضمن عملية طوفان الأقصى في يومها الـ25 جملة من العمليات البطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني في أطراف غزة رداً على جرائم العدو بحق المدنيين في غزة .

وأكد إعلام المقاومة أن سرايا القدس استهدفت فجر اليوم بعشرات الصواريخ التحشدات العسكرية للعدو الصهيوني في أحراش “صوفا” وحققت فيها إصابات مباشرة .. فيما استهدفت كتائب القسام دبابة وجرافة صهيونيتين في محور شمال غرب غزة بقذيفتي “الياسين 105” واسفرتها عن تدميرهما .. كما استهدف قوة راجلة صهيونية قرب معبر كرم أبو سالم بقذائف الهاون وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

إلى ذلك خاض مجاهدو القسام اشتباكات مباشرة مع قوات العدو المتوغلة في محور جنوب غزة وتمكنوا من تدمير أربع من آليات العدو بمن فيها بقذائف “الياسين 105” والعبوات الناسفة .. كما نصبوا كميناً محكماً لقوةى صهيونية شرق بيت حانون وكبدتها خسائر كبيرة ..

وفي السياق دكت فصائل المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مدينة عسقلان وحيفا المحتلة وموقع إيرز العسكري ومستوطنات اسدود وزروعاه ومفلاسيم بغلاف غزة وحققت فيها إصابات مؤكدة ..

وفي الداخل المحتل قالت إعلام المقاومة إن مجاهدي كتيبة طولكرم في سرايا القدس نصبوا كمياً لقوة صهيوني راجل بمنطقة شويكة وأمطروها بالرصاص والقنابل اليدوية وحققوا فيها إصابات دقيقة وكبدوها قتلى وجرحى في صفوفها..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com