اخبار محليةالعرض في السلايدر

ممثل الجهاد الإسلامي في اليمن: طوفان الأقصى يدخل القضية الفلسطينية مرحلة جديدة ويؤكد ضعف العدو

21 سبتمبر:

أشاد ممثل حركة الجهاد في اليمن أحمد بركة، بالعملية العسكرية التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي، واصفاً إياها بأنها “يوم من أيام الله في تاريخ الأمة الإسلامية”.

وفي كلمة له خلال مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت اليوم السبت في العاصمة صنعاء، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة للمقاومة الفلسطينية في معركتها مع العدو الصهيوني، قال بركة: إن غزة الآن تصنع النصر الذي طالما انتظره كل حر وتؤدب العدو الذي عاث في الأرض انتهاكات.

وأضاف: أن في هذا اليوم المبارك داست أقدام إخوانكم عنجهية الجيش الصهيوني الذي طالما تفاخر أنه الجيش الذي لا يقهر، مبيناً أن هناك المئات من الجنود والمستوطنين بين قتيل وجريح باعتراف العدو نفسه.

وتابع: أن المقاومة الآن قررت منع التجول في مستوطنات غزة وسيطرت على أكثر من سبع مستوطنات والعدو لم يحرك ساكنًا من هول الصدمة.

وأكد بركة أن المعركة دخلت اليوم مرحلة جديدة في تاريخ الصراع، مشدداً على أن على الأمة أن تتحمل مسؤوليتها في دعم المقاومة حتى نيل التحرير وعودة المقدسات.

ولفت إلى أن المقاومة الفلسطينية أظهرت اليوم عزًا غير مسبوق بمبادرة للقصف واقتحام الحدود الزائفة، مبينًا أن المقاومين استطاعوا اغتنام الكثير من آليات العدو في صورة مذلة ومهينة له لم يشهد لها مثيلًا طوال سنوات احتلاله.

وشدد بركة على أن عملية طوفان الأقصى تؤكد للمطبعين أن الكيان الصهيوني عاجز عن حماية نفسه أمام المجاهدين بغزة فكيف له بحمايتهم هم، مشددًا على أن هذا الطوفان سيكون جارفًا للاحتلال ولكل الذين يراهنون عليه ويسعون للتخلي عن فلسطين مقابل الحصول على صداقة هذه الاحتلال المجرم.

ووجه ممثل حركة الجهاد في اليمن، رسالة للأمة بأن “الوقت حان لتقوم الأمة بواجبها تجاه فلسطين وتشارك بمعركة الحق ضد الباطل”.

وكانت مسيرة جماهيرية حاشدة قد انطلقت اليوم السبت في العاصمة صنعاء، نصرةً للمقاومة الفلسطينية في معركتها مع العدو الصهيوني، وتأكيداً على موقف اليمن المبدئي والثابت في دعم القضية الفلسطينية

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com