اخبار محليةالعرض في السلايدر

أمسيتان للشؤون الانسانية بمديرتي الزهرة والحوك بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظم مكتب المجلس الأعلى للشؤون الانسانية بمديرية الحوك محافظة الحديدة أمسية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الأمسية ألقيت كلمات أشارت، إلى أن هذه المناسبة متأصلة في حياة اليمنيين، كون الأنصار هم أول من احتفى بالنبي واستقبلوه عندما هاجر إلى المدينة المنورة بالأناشيد الترحيبية.

تخلل الأمسية التي حضرها مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالحديدة جابر الرازحي ونائبة عبدالله الاهدل ونائب مدير الأراضي احمد المروني وامين محلي مديرية الحوك علي باري جرب ومدير النقل سعيد الوجيه وموظفو ومنسقو المجلس بالمحافظة، فقرات معبرة عن المناسبة.

كما نظم مكتب المجلس الأعلى للشؤون الانسانية بمديرية الزهرة أمسية احتفالية بذكرى المناسبة، ركزت كلماتها على ما وصلت إليه الأمة من انحدار وتفريط في ثقافتها الإسلامية بسبب بعض حكامها وتضليل علماء السلطة.

وأكدت الكلمات التي ألقيت من قبل قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدير المديرية عبدالرحمن الرفاعي ومنسق المجلس بالمديرية جبران أحمد، أن إحياء اليمنيين لذكرى المولد النبوي سيستمر رغم أنوف المرجفين وكذا الاستمرار في مناصرة الرسول الكريم، والتصدي للغزاة والمحتلين.

ولفتت الكلمات إلى ما تواجهه الأمة الإسلامية من عداء وتآمر ممن يدعون الإسلام ويجعلون أمريكا وإسرائيل قدوة لهم ويقيمون الاحتفالات لمناسبات وأعياد مخجلة في الوقت الذي تتعالى أصواتهم بتحريم الاحتفال بمولد سيد الكون وخاتم الأنبياء والمرسلين.

تخلل الأمسية التي حضرها مدير فرع المجلس بالمحافظة جابر الرازحي وموظفي فرع المجلس وقيادات عسكرية وأمنية ووجاهات وعلماء ومشايخ واعيان، وصلات إنشاديه وفقرة مسرحية وقصيدة للشاعر أسد باشا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com