اخبار محليةالعرض في السلايدر

مكاتب الاتصالات والكهرباء والشباب في المحويت تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظمت مكاتب الاتصالات والكهرباء والشباب في محافظة المحويت، اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية، أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، محمود الجنيد، إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة دينية جامعة لكل المسلمين في كل أقطار العالم، وأن الاحتفال بها هو من التوقير لرسول الله محمد -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- وتأكيد متجدد للولاء له، وتصدي لكل محاولات الإساءة إليه أو الانتقاص من مكانته في القلوب، وفصل الأمة عن اتباعه والاقتداء به.

وأكد الجنيد أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو تعظيم لشعائر الله وتقديس وتوقير للرسول الكريم.. داعيا الجميع إلى المشاركة والتفاعل الكبير في الفعالية الكبرى، التي ستقام الأربعاء القادم، نصرة للرسول الأعظم وردا على الإساءات التي لحقت به -صلى الله عليه وآله وسلم- وبالقرآن الكريم من قبل أعداء الإسلام.

وفي الفعالية، التي حضرها المحافظ، حنين قطينة، أشار مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، إبراهيم عبدالحميد، في كلمة المكاتب المنظمة للفعالية، إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف، محطة تربوية إيمانية للتعرف على السيرة النبوية الصحيحة والاقتداء بأخلاق النبي الخاتم، وتأكيد التمسك بمنهجه القويم.

وحث الجميع على الحشد والتعبئة والمشاركة الفاعلة في المهرجان المحمدي لتأكيد التمسك بمنهج الرسول الأعظم.

تخلل الفعالية، التي حضرها مدراء مكاتب الاتصالات في المحافظة، نور الدين المشرقي، والكهرباء، لطف الزبيري، وقيادات تنفيذية ومحلية، قصائد وفقرات متنوعة، عبَّرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com