اخبار محليةالعرض في السلايدر

إب.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “رسول الله قدوتنا”.

وفي الفعالية أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، أهمية إحياء هذه المناسبة بشكل واسع بما يليق بمكانة وعظمة صاحبها عليه وعلى آله الصلاة والسلام بما يسهم في تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان وقوى الاستكبار.

ودعا إلى الاحتشاد في ساحات الاحتفال المركزي في الثاني عشر من ربيع الأول لإحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وخلال الفعالية بحضور أمين عام مجلس الاعتماد الأكاديمي الدكتور محمد ضيف الله، ومدير ضمان الجودة بمجلس الاعتماد الدكتور نعمان فيروز والمدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات الدكتور فؤاد عبدالرزاق، أكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لتجديد العهد والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى، وترسيخ الهوية الإيمانية، وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.

وأشار إلى دور الجامعة ومنتسبيها في تعريف الأجيال بالسيرة النبوية وتصحيح الأفكار المغلوطة، وغرس القيم والمبادئ والأخلاق المحمدية في نفوس الطلاب وتعزيز ارتباطهم بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

من جهته لفت مدير فرع الجامعة بالمحافظة مكرم الجمالي إلى أهمية الاقتداء بالنبي كقائد عظيم ومنقذ للبشرية من ظلام الجاهلية.. مشيرا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد، يؤكد تمسك الشعب اليمني بمنهج الرسول اﻷعظم.

فيما تطرق عميد معهد العلوم والتكنولوجيا عمرو الحبيشي والطالب منصور السفياني، إلى صفات ومناقب وشمائل الرسول الخاتم صلوات الله عليه وعلى آله.

تخللت الفعالية أوبريت إنشادي وقصائد معبرة عن المناسبة، وتكريم أوائل الطلبة في جميع الأقسام العلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com