اخبار محليةالعرض في السلايدر

الجهاز المركزي للإحصاء ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظّم الجهاز المركزي للإحصاء اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار وزير التخطيط والتنمية عبدالعزيز الكميم، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لتعظيم وتجديد الارتباط بالرسول الكريم والاقتداء بهديه وأخلاقه.

وتطرق إلى عمق ارتباط أهل اليمن بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم، وحبهم ونصرتهم له على مدى التاريخ .. لافتاً إلى أنه ورغم تعرض اليمن لعدوان وحصار منذ نحو تسعة أعوام، إلا أن اليمنيين حريصون على إحياء ذكرى ميلاده انطلاقاً من هويتهم الإيمانية.

وحيا الوزير الكميم، مشاركة الجالية الفلسطينية في اليمن، فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي .. موكداً أن القضية الفلسطينية ستظل في صدارة اهتمام أحرار وشرفاء الأمة، حتى تحقيق النصر بقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل الجهاز المركزي للإحصاء فارس الجهمي، ومدير عام الاحصاء الزراعي مطهر زيد، أشار رئيس الجالية الفلسطينية في اليمن الدكتور مجدي رشاد عزام إلى تفرد الشعب اليمني بمظاهر الاحتفاء بالمولد النبوي في وقت تراجعت أنظمة وتوارت عن إحياء هذه المناسبة.

وأوضح أن الإسلام يتعرض اليوم لاستهداف ممنهج هدفه تشكيك الشباب في دينهم من خلال أساليب الحرب الناعمة، وسلخهم ومسخهم بالترويج للفساد والانحلال وإبعادهم عن منهج ومبادئ الإسلام القويم.

تخللت الفعالية التي حضرها الكادر الوظيفي بوزارة التخطيط والجهاز المركزي للإحصاء، قصائد شعرية وفقرات انشادية معبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com