اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية بمديرية القفر بإب في ذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظم أبناء عزلة بني مبارز بمديرية القفر في إب اليوم، فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أكد مدير مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، أن إحياء ذكرى المولد النبوي يجسد معاني الولاء لله ورسوله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. لافتا إلى أهمية التمسك بما جاء به الرسول الكريم والتأسي بأخلاقه وقيمه والسير على نهجه.

ودعا أبناء مديرية القفر، إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة، وبما يليق بعظمة النبي الخاتم ومكانته في النفوس.

بدوره أكد المسؤول الثقافي بالمديرية فايز البحم، أن ذكرى المولد النبوي محطة للتذكير بمواقف رسول الله الجهادية والتزوّد منها بالقيم والمبادئ المحمدية.. مبينا أن الاحتفال بالمناسبة عبادة وتعظيما لشعائر الله، وتقديرا للجهود التي بذلها نبي اﻷمة لإصلاح حياة البشرية .

فيما تطرقت كلمة الشخصيات الاجتماعية التي القاها، عبدالمغني الحافي، الى الارتباط التاريخي لليمنيين برسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ونصرتهم له والدفاع عن الدين والرسالة المحمدية .. مؤكدة وجوب الاحتفال بمولد خير البرية للتذكير بسيرته والاقتداء بنهجه القويم.

تخللت الفعالية بحضور مساعد مدير مديرية القفر العقيد زيد المنحمي، ومدير الأمن العقيد قصي الجمهوري، ومدير مستشفى رحاب الريفي الدكتور عبده شعيب، وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.. قصيدة للشاعر صقر المضباعه عبرت عن عظمة وأهمية المناسبة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com