اخبار محليةالعرض في السلايدر

المحويت.. مناقشة الجوانب المتصلة بفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

ناقش لقاء موسع بمحافظة المحويت اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي، الجوانب المتصلة بفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيلي المحافظة حسين عركاض وعلي عبدالكريم ونائب مدير أمن المحافظة العيد محمد الحاج، ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، إلى مهام اللجان الرئيسية والفرعية في تنظيم الفعاليات والأنشطة في المديريات والعزل والقرى والمدارس والمساجد، إلى جانب الحشد للفعالية المركزية بهذه المناسبة العظيمة.

وفي اللقاء أكد وكيل أول المحافظة، على أهمية مضاعفة الجهود لإبراز مظاهر الاحتفاء من خلال أعمال التزيين وتنفيذ حملات النظافة وتجهيز الساحات التي ستقام فيها الفعاليات بذكرى مولد النبي الأكرم محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ولفت إلى ضرورة استغلال هذه المناسبة في ترسيخ مبادئ وأخلاق الرسول الكريم في نفوس الأجيال.

بدوره أكد مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف عبدالله شايم، ضرورة تفاعل الجميع في إقامة الفعاليات وتكثيف الأنشطة المختلفة في المديريات والعزل والقرى والأعداد الجيد للاحتفال المركزي بهذه المناسبة.

فيما أكد مسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الاقهومي، أن محافظة المحويت وكافة مديرياتها ستحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة المناسبة وصاحبها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com