اخبار محليةالعرض في السلايدر

عدد من المكاتب التنفيذية في المحويت تحتفي بقدوم ذكرى المولد النبوي

21 سبتمبر:

نظّمت مكاتب التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية وصندوق الرعاية الاجتماعية وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في محافظة المحويت فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية، بحضور مدراء المكاتب التنفيذية المنظمة للفعالية ومدير مديرية مدينة المحويت، محسن السقاف، أكد مدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية في المحافظة، مطهر شرف، إلى العلاقة التي تربط اليمنيين برسول الله محمد -صلى الله عليه وآلهِ وسلم.. مستعرضاً جوانب من حياة الرسول الأعظم وسيرته العطرة.

وحث على استلهام الدروس والعبر من ذكرى ميلاده -عليه الصلاة والسلام- ودلالات الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم والتزود بمكارم الأخلاق التي جاء بها.

ودعا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الأنشطة والفعاليات والحشد والحضور في الفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

فيما أكد نائب مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة، شرف عبدالرحمن، أن العمل بالنهج المحمدي هو السبيل الوحيد لتحقيق رفعة وعزة الأمة.

وأشار إلى دور منتسبي القطاع التربوي في المحافظة في تجسيد أخلاق المصطفى قولا وعملا، والعمل على التحشيد للفعالية المركزية.

تخللت الفعالية، التي حضرها قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وطلاب المدارس، أوبريت إنشادي لطلاب مدرسة الأوائل، وقصيدتان شعريتان للشاعرين عبده الشرجبي ومحمد الصاية، وزامل شعبي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com