اخبار محليةالعرض في السلايدر

حجة.. فعاليات متنوعة في وشحة وافلح اليمن ونجرة بذكرى المولد النبوي

21 سبتمبر:

نظمت بمديريات أفلح اليمن ووشحة ونجرة فعاليات ثقافية متنوعة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ففي فعالية تربوية في افلح اليمن تطرق مدراء المديرية خالد اليزيدي والتربية محمد العفاري والإرشاد مصطفى فلاح إلى سيرة النبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم ودوره في بناء المجتمع الإسلامي تربويا على التقوى والصلاح ومكارم الأخلاق.

واستعرضوا دور اليمنيين في مساندة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم منذ فجر الإسلام وتقديم التضحيات دفاعاً عن الإسلام.. مؤكدين على اهمية الاحتفاء المشرف بمولد النور للتزود من القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية المحمدية.

وفي أمسية بعزلة ضاعن في وشحة بالتنسيق مع فرعي الزكاة ورعاية أسر الشهداء اكدت الكلمات على اهمية الاقتداء بمنهج المصطفى وآل بيته عليهم السلام واعلام الهدى.

وأكدت حاجة الامة للعودة إلى الله والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم واغتنام ذكرى مولده في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما استعرضت أمسية لمجلس تعاون قرية بيت البادي عزلة الكابة في نجرة المعجزات التي تحققت عند مولد المصطفى.

واشارت إلى اهمية استلهام الدروس والعبر من حياة ةسيرة الرسول الكريم وترسيخ الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.. مؤكدة على ضرورة الاحتشاد للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com