اخبار محليةالعرض في السلايدر

أبناء القطاملة في المراوعة يحتفلون بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نُظمت في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بعزلة القطاملة أكدت كلمة الضيوف ألقاها مسئول فعاليات المولد بالمربع الشرقي للمحافظة عبدالفتاح المروني، أن هذه المناسبة تحمل معها بشائر الفرج والنصر في ظل القيادة الحكيمة وصمود وثبات أبناء الشعب اليمني الذين جسدوا التفافهم وتلاحمهم وارتباطهم بأعظم مشروع إيماني للرسالة المحمدية.

ودعا إلى مواصلة إحياء هذه المناسبة بما يليق بعظمة المصطفى عليه الصلاة والسلام وإيصال رسالة للعالم بتعظيم الشعب اليمني، وافتخاره بالسير على نهج النبي الخاتم، رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار.

من جانبه حيا مدير مكتب الإرشاد بالمديرية محمد حدال، مواقف أبناء القطاملة، وأدوارهم في صد مخططات العدوان وتفويت الفرصة على محاولات اختراق النسيج المجتمعي، لافتاً إلى ما آلت اليها أهداف العدو ومرتزقته والانتكاسات التي تعرضوا لها منذ تسعة أعوام.

فيما أكدت كلمة أبناء العزلة القاها محمد مشهور، أهمية المشاركة في الفعالية المركزية للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة لما تحمله من معان ودلالات تؤكد السير على نهج رسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره تطرق التربوي ايوب عبيد والعاقل بكر خليل، إلى أهمية تلاحم واصطفاف الشعب اليمني، معتبرين التفاعل الرسمي والشعبي لإحياء ذكرى مولد رسول الله صورة ناصعة بالصمود والتلاحم، ورسالة إيمانية يمانية بتلاحم أهل الإيمان والمدد وأنهم عنوان العزة والبأس.

تخلل الفعالية بحضور مسؤول التلاحم القبلي بالمديرية عبدالحكيم قاصرة، وقيادات رسمية ومجتمعية ووجهاء وشخصيات اجتماعية، فقرة إنشادية لطلاب مدرسة عثمان وقصيدة للشاعر علي عمر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com