اخبار محليةالعرض في السلايدر

أمسيات بمديريتي سنحان وبلاد الروس إحتفاءً بالمولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

 

نُظمت بمديرية سنحان أمسيات إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الأمسيات التي أقيمت في أحياء الشهداء، والشهيد المغربي، وحارت السد ، و العقبة بمنطقة حزيز بحضور مدير المديرية مجاهد عايض وقيادات وشخصيات اجتماعية وابناء المنطقة، استعرض المشاركون المعاني والدلالات العظيمة للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف والتي تتجسد منها محبة الرسول صلوات الله عليه وآله ، والارتباط القوي به .

وأشارت فقرات الأمسيات الاحتفالية إلى عظمة وأهمية المناسبة ومكانة شخصية الرسول الاستثنائية الذي أرسله الله ليخرج الناس من الظلمات الي النور، وأثر المناسبة في تعزيز الصمود في مواجهة الأعداء.

تخلل الأمسيات فقرات انشادية و خطابية وقصائد.

وفي مديرية بلاد الروس أقيمت بمنطقة عافش أمسية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة وأتم التسليم، بحضور وكيل المحافظة أبونجوم المحاقري ومدير المديرية صالح ناجي.

وفي الأمسية القيت عدد من الكلمات، عبرت عن عظمة وأهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وأثره في تجسيد الارتباط بحب الرسول الأعظم، محمد صلوات الله عليه وآله.

وجسدت فقرات الأمسية مدى حب ومكانة الرسول الكريم في نفوس اليمنيين، وتمسكهم بمبادئ وقيم واخلاق الرسول، والحفاظ على هوية الشعب اليمني المرتبطة بمحبة الرسول صلى الله عليه وعلى اله وسلم.

وأكد الكلمات أهمية التفاعل الكبير مع الفعاليات والأنشطة والاستفادة منها في تعزيز الصمود في مواجهة اعداء الامة، وإظهار المحبة والولاء للرسول، خصوصا في ظل ما يمارسه أعداء الأمة من جرائم وانتهاكات بحق المقدسات الإسلامية.

تخلل الأمسية فقرات فنية وقصائد شعرية عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com