اخبار محليةالعرض في السلايدر

أمسيتان في مدينة حجة وافلح الشام بحجة بذكرى المولد النبوي

21 سبتمبر:

نظمت عزلة بني حربي بمديرية افلح الشام محافظة حجة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية أشار مدير المديرية أحمد العرجلي إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف هو احتفاء بسيد البشرية وخير البرية والرحمة التي ارسلها الله للعالمين لإخراجهم من الظلمات إلى النور والاسوة الحسنة والقائد والمعلم.

واعتبر الابتهاج بمولده صلى الله عليه وآله وسلم إحدى الدلائل على حب المصطفى وقوة الإرتباط به وآل بيته وأعلام الهدى .. داعياً إلى التفاعل في إبراز مظاهر الابتهاج والفرح بالمناسبة الدينية الجليلة والتحشيد والتعبئة للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم.

فيما أكد مدير مديرية مدينة حجة المهندس عصام الوزان في أمسية عزلة حملان، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للتزود من هدى الله والتعرف على سيرة المصطفى النيرة وتعزيز الانتماء له صلى الله عليه وآله وسلم وتأكيد التمسك بمنهجه القويم.

وأشار إلى ضرورة شحذ الهمم والطاقات للاحتشاد المشرف بالفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم وإيصال رسالة للعالم بقوة وعمق ارتباط أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما اعتبر عضو رابطة علماء اليمن حسين جحاف بحضور مديرا فرع الزكاة صالح المعمري والأمن أسامة الغالبي، المولد النبوي مناسبة لاستلهام الدروس والعبر من السيرة المحمدية وتوحيد الصفوف وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

واشار الى ما يمثله الاحتفاء اللائق بمولد النور وتعظيمه وتوقيره من أهمية في ظل ما يتعرض له القرآن الكريم والنبي الخاتم من اساءة من قبل أعداء الإسلام.. لافتا إلى أن اليمنيين اول من احتفل بالمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com