اخبار محليةالعرض في السلايدر

احتفالات تربوية في أمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

شهدت مختلف المدارس الحكومية والأهلية بمديريات أمانة العاصمة، اليوم، فعاليات واحتفالات متنوّعة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف .

وركزت كلمات وفقرات الفعاليات التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء الأمانة وقيادات المديريات والمكاتب التنفيذية والتربية وشخصيات اجتماعية، على دلالات الاحتفال بالمولد، لاستلهام الدروس من سيرة وحياة النبي الكريم، في ترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، والاقتداء بنهجه القويم.

وأشارت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة بصورة مشرفة تليق بمكانة وحب رسول الله في نفوس أبناء اليمن، وتعبر عن مدى فرحتهم وابتهاجهم بمولده صلوات الله عليه وآله، والاقتداء بسيرته العطرة.

وتطرقت الكلمات، إلى جانباً من سيرة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله، والدروس والعبر التي تحتاج إليها الأمة اليوم لتصحيح وضعها واصلاح واقعها ومواجهة الاخطار والصمود ضد قوى الاستكبار وأعداء الأمة الاسلامية.

وأكد المشاركون في الفعاليات، على الحشد والحضور التربوي الواسع والمشرف للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، حباً وتعظيماً لرسول البشرية ونور الهدى والرحمة النبي الخاتم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وشهدت الفعاليات تقديم العديد من الفقرات الهادفة والمتميزة والاناشيد والقصائد والمسرحية، والمظاهر المعبرة عن الفرحة والابتهاج بذكرى مولد نبي الرحمة والإنسانية ومخرج الناس من الظلمات إلى النور عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com