اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية خطابية وثقافية في المحويت بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظمت السلطة المحلية والوحدة الاجتماعية بمحافظة المحويت اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري و مدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش ، أكد امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم أهمية إحياء المولد النبوي الشريف لاستلهام الدروس من السيرة النبوية العطرة وبما يجسد ارتباط أبناء اليمن بالمصطفى عليه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وأشار الى أهمية التمسك بأخلاق المصطفى علية الصلاة والسلام والاقتداء به للنهوض بواقع الأمة.

بدوره أكد وكيل المحافظة حسين عركاض و مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة عبدالله الشايم أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يأتي انطلاقا من الحب والولاء للرسول ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته العطرة.

واشارا إلى أن سيرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم العطرة تمثل مدرسة وحدت الجميع لاسيما ابناء اليمن الذين أثبتوا صدقهم ووفائهم لرسول الله من خلال تصديهم لكافة المؤامرات التي تواجه الأمة الاسلامية.

ونوها بمكانة المصطفى لدى اليمنيين وبعظمة هذه المناسبة التي تحتفي بها الامة بنبيها الكريم صلى الله عليه وآله وسلم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

تخللت الفعالية قصائد شعرية وفقرات إنشادية عبرت عن مكانة المناسبة وعظمها في قلوب المسلمين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com