اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

الإعلام الحربي يوزع مشاهد للجزء الثاني من مناورات “لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ” (صور)

وزع الإعلام الحربي مشاهد للجزء الثاني من المناورات العسكرية “لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ” التي نفذتها القوات المسلحة على مواقع افتراضية للعدو في المناطق الجبلية والصحراوية، بمشاركة قوات التعبئة العامة.
وتأتي المناورات في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، التي تخوضها القوات المسلحة إسنادا للشعبين الفلسطيني واللبناني وبمرور عام على عملية “طوفان الأقصى” البطولية.
وبحسب المشاهد قامت القوات المسلحة خلال المناورات بالتصدي لقوات العدو وتنفيذ عمليات تكتيكية دقيقة شملت القصف الواسع على مواقع القوات المعادية بمختلف الأسلحة وبمشاركة الدبابات والآليات العسكرية والطيران المسير، وذلك تمهيدا للهجوم على مواقع العدو الافتراضية.
واستهلت القوات المشاركة المناورات بعمليات قصف مكثفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقع العدو الافتراضية في مختلف المحاور، واستهداف آلياته بالطيران المسير، ما أدى إلى انهيار الخطوط الأمامية للقوات المعادية.
وبالتزامن مع عمليات القصف قامت قوات المشاة من قوات التعبئة العامة باقتحام مواقع العدو في المناطق الجبلية والصحراوية من عدة محاور وفق خطط تكتيكية عسكرية، وتحت إدارة من غرفة عمليات مزودة بكافة التجهيزات للمراقبة ورصد الأهداف والتحكم بمسار العمليات الهجومية للقوات المشاركة في المناورات.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com