اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدر

حزب الله يواصل عملياته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب

21 سبتمبر

يواصل حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، عملياته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب.. مستهدفاً المزيد من تجمعات جنود العدو ومواقعه وقواعده العسكرية ومستعمراته.

وجاء في بيانات متعددة لحزب الله اليوم: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:00 من ظهر اليوم الأحد، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني شمال شرق مستعمرة المنارة بمسيرة انقضاضية أصابت أهدافها بدقة وأوقعتهم بين قتيل وجريح.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:00 من ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني عند باحة المدخل الشمالي لموقع المرج بمسيرة انقضاضية أصابت أهدافها بدقة وأوقعتهم بين قتيل وجريح.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:10 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لقوات العدو الصهيوني عند بوابة فاطمة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضاً عند الساعة 12:45 من بعد ظهر اليوم، قاعدة زوفولون للصناعات العسكرية ‏شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة المالكية بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية.

وفي إطار التحذير الذي وجّهته المقاومة الإسلامية لعددٍ من مستوطنات الشمال، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:40 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة نهاريا بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:20 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة مرغليوت بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضاً عند الساعة 03:00 من بعد ظهر اليوم، مربض الزاعورة بصلية صاروخية.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:10 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية.

وأكد حزب الله أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com