اخبار محليةالعرض في السلايدر

محلي محافظة المحويت يعقد اجتماعا لمناقشة التحضيرات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

عقد فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة المحويت ،اليوم، اجتماعا برئاسة أمين عام محلي المحافظة، الدكتور علي أحمد الزيكم، لمناقشة مشاريع وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1446هـ.
وتناول الاجتماع، الذي ضم مسؤول التعبئة العامة إسماعيل شرف الدين، ومندوبين فرع الهيئة في المديريات والعزل، آلية تشكيل اللجان وتوزيع المهام للإعداد والتحضير لإحياء ذكرى أسبوع الشهيد بفعاليات تجسد عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء للذود عن حياض الوطن.
وأكد الزيكم وشرف الدين أهمية تضافر جهود الجميع لإحياء هذه المناسبة العظيمة وإبراز تضحيات الشهداء التي أثمرت هذا النصر والأمن والاستقرار، وكذا تعزيز الثبات على موقف الحق والصمود في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي، مشددين على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتها واستشعار المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في هذا الجانب.
بدوره استعرض مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء، عبدالقدوس الحاكم، جهود فرع الهيئة في ترتيب وتجهيز المعارض وروضات الشهداء و زيارات لأسر الشهداء في مختلف المديريات وعبر لجان مجتمعية .
وأشار إلى مخرجات الاجتماع الأخير، مشددا على سرعة استكمال ما تبقى من مسح أسر الشهداء المدنيين ومسح الشهداء المتبقين في البرنامج الشامل خلال مدة أقصاها عشرة أيام.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com