اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

فعالية مركزية كبرى بصنعاء تأبيناً لشهيد المقاومة الكبير القائد المغوار يحيي السنوار

21 سبتمبر || صنعاء :

نظم الجانب الرسمي والشعبي بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء 20 ربيع الآخر فعالية مركزية كبرى تأبيناً لشهيد المقاومة الكبير القائد المغوار يحيي السنوار رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها جمع كبير من قيادات ومسؤولي الدولة والحكومة: أكد العلامة محمد مفتاح النائب الأول لرئيس الحكومة بصنعاء ورئيس لجنة نصرة الأقصى في اليمن: أن عملية طوفان الأقصى كان الشهيد القائد السنوار رائدها واستطاع أن يعيد من خلالها القضية الفلسطينية إلى الواجهة عالميا.

كما أكد العلامة مفتاح أن الشهيد السنوار كان مدرسة في الاعداد والرجولة والفداء والقيادة وهذه المدرسة ستلهم الأجيال القادمة.

إلى ذلك أكد رئيس حكومة التغيير والبناء أحمد عغالب الرهوي: أن الشهيد القائد يحيى السنوار هو من رسم خطوط السابع من أكتوبر وحقق انتصارا كبيرا على الكيان وكشف ضعفهم الأمني والاستخباراتي وأفشل مخططاتهم
وقال الرهوي: اليمن تحت لواء سيدنا وقائدنا يواصل وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني دون تراجع أو انحياز والقبضات على الزناد

من جانبه أكد ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة في كلمة له: أن ترجل القائد الشهيد يحيى سنوار بعد ستة عقود قضاها في السجون وخارجها ولقي ربه رافعا رأسه.

وأضاف: استشهاد قائدنا يعطينا الدافع على الاستمرار ومواصلة الجهاد حتى نستعيد بلدنا وقدسنا ونعيد أسرانا إلى أهلهم أعزاء ونقضي على الكيان الصهيوني.

كما أكد أبو شمالة بقوله: المشاركة اليمنية فخر لليمن وإعلان منكم برفض الخضوع والهوان للعدو الصهيوني وداعميه من أمريكا ودول الغرب.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com