اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والمستعمرات بصليات صاروخية

استهدفت المقاومة اللبنانية “حزب الله” اللبناني اليوم الثلاثاء، تجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والمستعمرات الصهيونية بصليات صاروخية كبيرة.
وقال حزب الله في بيانات متعددة: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من مساء الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة مسكفعام بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من مساء الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني عند أطراف العديسة بصلية صاروخية.
كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:30 من صباح اليوم الثلاثاء، دبابة ميركافا أثناء تقدمها بين رب ثلاثين والطيبة ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.
كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في موقع المرج بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية.
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية.
وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com