اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 382 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

واصل العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء 19 ربيع الآخر الموافق 22 أكتوبر ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في مناطق متقفرقة من قطاع غزة ولليوم الثاني والثمانين بعد المائة الثالثة على التوالي وبدعم أمريكي وأوروبي معلن وصمت وعجز أممي مخز ومذل.

ففي شمال القطاع:
استشهد نحو 30 مواطناً وأصيب أخرين أغلبهم أطفال ونساء جراء قصف جوي ومدفعي للعدو الصهيوني استهدف منازل مأهولة وتجمعات للمواطنين والنازحين في المناطق الغربية ومنطقة العلمي ودوار زايد وأمام بوابة مستشفى كمال عدوان بمخيم جباليا ومنطقة الصفطاوي ومفترق أبو الجديان بمشروع بيت لاهيا ومحطة مياه لعائلة الدحنون في شارع السوق في المنطقة ذاتها.

وفي السياق أكد مدير الإغاثة الطبية في غزة: أن قوات الاحتلال ترفض طلب الأونروا دخول طواقم الإسعاف لإخراج جثامين المواطنين من تحت أنقاض منازلهم في مخيم جباليا.

إلى ذلك أمعنت قوات الاحتلال في نسف عدد كبير من المباني السكنية في مخيم جباليا

وفي وسط القطاع:
استشهد عدد من المواطنين وأصيب أخرين جراء قصف جوي للعدو استهدف منزلاً مأهولاً قرب برج الزهارنة في شارع الجلاء بمدينة غزة .

وفي جنوب القطاع:
استشهد عدد من المدنيين وأصيب أخرين بغارات عدة شنها طيران العدو الصهيوني واستهدفت منازل مأهولة شمال مدينة رفح ومنزلا لعائلة ماضي ومجموعة مواطنين بحيط مسجد حمزة في خربة العدس بالمدينة ذاتها ومجموعة من المواطنين في محيط صالة النجوم بحي الزيتون .

وبحسب مصادر طبية فإن القصف المكثف والمتوحش للعدو الصهيوني على منازل وتجمعات المواطنين في مناطق متفرقة من غزة منذ فجر اليوم تسبب حتى الآن باستشهاد أكثر من 40 مواطنا حتى ظهر اليوم مهم اكثر من 30 في مناطق شمال القطاع..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com