اخبار دولية وعربيةاخبار محليةجرائم العدوان السعودي الامريكيغير مصنف

القاضي شجاع الدين وأعضاء مجلس القضاء الأعلى يُقدّمون واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار

قدّم رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور عبد المؤمن شجاع الدين، ومعه أعضاء مجلس القضاء، واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس القائد المجاهد يحيى السنوار.
وعبر رئيس مجلس القضاء، ورئيس المحكمة العليا القاضي عبدالصمد المتوكل، ووزير العدل وحقوق الإنسان القاضي مجاهد عبدالله، والنائب العام القاضي عبدالسلام الحوثي، وأمين عام مجلس القضاء القاضي هاشم عقبات، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي مروان المحاقري، وعميد معهد القضاء القاضي الدكتور محمد الشامي، خلال زيارتهم اليوم لمكتب حركة حماس، ولقائهم ممثل الحركة معاذ أبو شمالة، وممثلي حركات المقاومة الفلسطينية عن صادق العزاء والمواساة للشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية وحركات المقاومة في استشهاد القائد الكبير السنوار، وكل شهداء الأمة في فلسطين ولبنان.
وأشاروا إلى أن القائد السنوار نال الشهادة وهو مجاهدا في سبيل الله مدافعا عن أرضه وعرضه ومقدسات الأمة، مجسداً بذلك صدق الإيمان في مواجهة الطغيان الذي يمارسه الصهاينة المحتلين.. مؤكدين على ثبات موقف اليمن الرسمي والشعبي في مساندة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر وإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وجددت قيادات السلطة القضائية، إدانتها الشديدة لاستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب حرب الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي وبريطاني.
فيما عبر ممثل حركة حماس عن التقدير لرئيس وأعضاء مجلس القضاء على هذه الزيارة التي تحمل مشاعر أخوية إيمانية ومواساة صادقة في استشهاد القائد الكبير يحيى السنوار.
وتطرق أبو شمالة إلى مسيرة فقيد الأمة وشهيدها ونضاله وجهاده وصموده في مواجهة العدو حتى ارتقى شهيدا.
وأكد استمرار ثبات وصمود أبناء غزة والشعب الفلسطيني بالرغم من شدة المعاناة والقصف والدمار والقتل والحصار.. مشددا على أهمية تعزيز وحدة الأمة للتعجيل بزوال الكيان الصهيوني.
وأضاف أبو شمالة ” نحن ثابتون على المبدأ الجهادي، وواثقون بنصر الله، لأننا أصحاب الحق حتى تحرير أرضنا وإقامة الدولة الفلسطينية”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com