اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدر

تفاصيل حصرية.. إعلام العدو: الطائرة التي استهدفت منزل “النتن ياهو” من الطراز ذاته الذي استهدف معسكر غولاني ويصعب اعتراضها

21 سبتمبر || متابعات:

اعترف إعلام العدو الصهيوني بتعرض منزل مجرم الحرب الصهيوني النتن ياهو رئيس حكومة الاحتلال للقصف بطائرة مسيرة وحدوث انفجار هائل في المكان.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت الصهيونية في خبر لها: إن مكتب نتنياهو يرفض التصريح عن مكان وجود النتنياهو حالياً بعد انفجار مسيرة في مقر إقامته.

فيما زعم إعلام جيش الاحتلال: أن مجرم الحرب وعقيلته كانا غير متواجدين في منزلهما الكائن في منطقة قيساريا اثناء استهدافه بالطائرة المسيرة..

وفي السياق أكدت وسائل إعلام عبرية أن الطائرة التي استهدفت منزل النتن ياهو هي من نفس طراز الطائرة التي استهدفت تجمعاً لجنود وضباط الاحتلال في للواء غولاني بمدينة حيفا المحتلة وأدت إلى مصرع وإصابة العشرات من جنود وضباط الاحتلال وقالت إنه يصعب اعتراضها.

مشيرة إلى قوات الاحتلال أرسلت مروحية قتالية لإسقاط المسّيرة التي استهدفت منزل مجرم الحرب في قيسارية ولكنها عجزت عن صدها أو اسقاطها حيث مرت بالقرب من المروحية وذهب إلى هدفها.

وأضافت الصحيفة الصهيونية: أن تحدي المسيّرات من حزب الله يتزايد وارتفاع عدد الإصابات والخسائر بسببها يتزايد أيضا.

ووفق تلك الوسائل فإن هذه العملية خلقت حالة من الرعب الشديد في أوساط قيادات الاحتلال واللذين باتوا يتوقعون استهداف منازلهم وأسرهم في أي وقت انتقماً لضحايا جرائمهم في لبنان وغزة والضفة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com