اخبار محليةاقتصادالعرض في السلايدر

بتكلفة 150 مليون ريال افتتاح مشروعي جسر التعاون وطريق باب السوق في مديرية بعدان

افتتح مسؤول التعبئة العامة بمحافظة إب، عبدالفتاح غلاب، ومساعد قائد المنطقة العسكرية، الرابعة العميد محمد الخالد، وقائد لواء صماد 14 العميد عبدالمجيد الحاكم، اليوم، مشروعي جسر التعاون وطريق باب السوق بعزلة بني منصور في مديرية بعدان بمبادرة مجتمعية.
تضمن المشروعان أعمال تنفيذ جسر خرساني يربط بين مديريتي بعدان والسبرة بطول 30 متر وعرض ستة أمتار وارتفاع 15 متر وشق وتوسعة وبناء جدار ساند وجسور حماية لطريق باب السور عزلة بني منصور بطول 200 متر وعرض ستة أمتار.
وتبلغ تكلفة المشروعين 150 مليون ريال بتمويل من الشيخ سيف علي سليم وأولاده ومبادرين من أبناء المديرية و بمساهمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية بمادتي الاسمنت والديزل.
وخلال الافتتاح، أشاد مسؤول التعبئة بالمحافظة باهتمام أبناء المديرية وتفاعلهم مع مشاريع المبادرات التنموية والخدمية، مبينا أن مشاريع الطرق تحظى باهتمام ومتابعة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باعتبارها صورة من صور الصمود.
وأشار إلى أهمية المبادرات المجتمعية في دعم عملية التنمية وتخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تسبب فيها العدوان الغاشم وحصاره الجائر.
حضر الافتتاح نائب قائد محور إب، العميد ماجد العياني، ومديرا المديرية مفضل الجلال ،والمبادرات المجتمعية بالمحافظة بندر الأهدل، وممثل وحدة التدخلات المركزية الطارئة بالمحافظة أحمد ابو لحوم.
إلى ذلك، تفقد مسؤول التعبئة العامة ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد لواء صماد14 ومدير مديرية بعدان سير العمل في مشروع مسح وشق وتوسعة طريق الفلقة بيت القطيبي الرابط بين مديريتي بعدان والشعر بطول ستة كيلو مترات وعرض خمسة أمتار وبتكلفة 70 مليون ريال بمبادرة مجتمعية من الأهالي.
وخلال زيارة المشروع البالغ التي تبلغ نسبة الانجاز فيه 35 بالمائة، ثمن الزوار جهود المواطنين في تنفيذ مشاريع الطرق التي تمثل شريان الحياة بمبادرات مجتمعية ولما لها من ارتباط بالتنمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com