اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

صور: ملايين اليمنيين تعاهد القائد الشهيد السنوار في المضي على دربه حتى تحرير فلسطين وطرد عصابات الإرهاب الصهيونية

21 سبتمبر || تقرير_ خاص:

عاهدت ملايين اليمنيين المشاركين في مسيرات “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان والتي خرجت عصر الجمعة 15 ربيع الآخر في أكثر من 360 ساعة وميدان في العاصمة صنعاء ومختلف المدن اليمنية .. عاهد القائد الشهيد يحيي السنوار في المضي على دبه على تحرير كل فلسطين وطرد عصابات الإرهاب الصهيونية.

وأكدت ملايين اليمنيين في بيان صدر عن مسيراتهم: أن القائد السنوار استشهد في ثغر الإسلام وجبهته المتقدمة وهو يواجه اليهود الصهاينة نيابة عن الأمة بكلها.

وأضافت: فجر القائد الشهيد يحيى السنوار هو ورفاقه المجاهدين طوفان الأقصى وزلزلوا حصون اليهود الصهاينة بعملية هي الأكبر في تاريخ المواجهة مع العدو الإسرائيلي.

وتابعت: عهد له بأننا سنكمل طريقه وبأن طوفان الأقصى لن يموت إلى تحرير فلسطين وطرد اليهود الصهاينة.

كما أكدت الاستمرار بالجهاد في سبيل الله رسمياً وشعبياً، عسكرياً وسياسياً وإعلامياً وتعبوياً وفي جميع المجالات.

وأكدت بالقول: دعمنا وإسنادنا لفلسطين ولبنان شعبا ومقاومة ضد العدو الصهيوني ثابت مهما كانت الأخطار والتحديات.
وحييّت ملايين اليمنيين الصمود التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين المحتلة، الذين ما زالوا مستمرين في التنكيل بالعدو الصهيوني..

وباركت لإخواننا المجاهدين في حزب الله ضرباتهم المسددة والمنكلة بالعدو الصهيوني وتصديهم الأسطوري لجيشه المهزوم جنوب لبنان.

كما حيت تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي تستهدف عمق كيان العدو الصهيوني بفاعلية وتأثير.

وختمت بيانها بالقول: نقول لأبناء أمتنا شعوباً وأنظمة: ألم يكفكم عام متواصل من الجرائم المدوية لتدركوا بأن الصهاينة يتربصون بكم.

وخاطب بيان مسيرات ملايين اليمنيين العدو الصهيوني بالقول: نقول للعدو الصهيوني والأمريكي هاهو عام قد ولى سجلتم فيه أبشع صور الإجرام وسقطت خلاله كل عناوينكم الكاذبة ولم تسجلوا نصراً.

وعبرت ملايين اليمنيين عن أحر تعازيها للأمة العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني عموما والأخوة في حماس خصوصا في استشهاد رئيس مكتبها السياسي القائد الجهادي الكبير يحيى السنوار رضوان الله عليه.

شاهد الصور:

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com