اخبار محليةاقتصادالعرض في السلايدر

مؤسسة بنيان تختتم ورشة تدريبية للفريق التنموي بمحافظة مأرب

اختتمت اليوم، بمحافظة مأرب ورشة عمل خاصة بتجسيد موجهات القيادة في برامج العمل التنموي الميدانية الرسمية والشعبية بالتعاون مع شركاء التنمية، نظمها الفريق التنموي في المحافظة بالشراكة مع مؤسسة بنيان.
هدفت الورشة على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 53 متدربا من مديريات صرواح ومجزر وبدبدة وحريب القراميش، إلى تعريف المتدربين على آليات وسياسات تفعيل وتطوير العمل التنموي المتكامل والبناء والتأهيل للنهوض بالأداء والتنمية المحلية المستدامة، وتفعيل المشاركة المجتمعية وتدريب وتأهيل فرسان التنمية وتعزيز قدراتهم في العمل التنموي والخدمي، وكذا الأدوار والمسؤوليات للجهات المعنية.
وفي الاختتام أكد وكيل المحافظة رئيس الفريق التنموي دارس المعوضي أهمية تعزيز دور المشاركة المجتمعية في المجالات الخدمية والتنموية وحشد الطاقات والإمكانيات بكافة المديريات لإحداث تنمية محلية مستدامة.
بدوره حث مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة حسين أبو ناب فرق التنمية بمركز المحافظة والمديريات على تنفيذ موجهات القيادة في كل المجالات، وتحفيز المبادرات المجتمعية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتوعية والحفاظ على النظافة والمشاركة في الحملات الميدانية.
فيما أكد أمين عام الاتحاد التعاوني الزراعي محمد القحوم اهتمام القيادة الثورية بتفعيل دور الجمعيات الزراعية ومساندة المبادرات المجتمعية والاهتمام بالجانب الزراعي وصيانة السدود وإنشاء الحواجز للاستفادة من مياه الأمطار.
من جهته أشار مدير مديرية بدبدة درعان السقاف إلى أهمية العمل وفق الرؤية العامة لتطوير وتفعيل العمل التعاوني وتنفيذها وفق خطة وبرنامج زمني.
حضر الاختتام عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com