اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم الـ361 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى بمجازر إبادة جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

استشهد عشرات المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرين اليوم الثلاثاء 28 ربيع الأول في مجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق العائلات والنازحين في مناطق متفرقة من غزة وذلك ضمن عدوانه الغاشم على القطاع والمستمر لليوم الواحد والستين بعد المائة الثالثة على التوالي بدعم أمريكي وأوروبي معلن.

ففي جنوب القطاع:
استشهد وأصيب عدد كبير من المدنيين والنازحين بينهم أطفال ونساء جراء قصف جوي ومدفعي للعدو الصهيوني استهدف منازل مأهولة في منطقة خربة العدس وحي البنوك في بلدة النصر وخيمة للنازحين قرب كف صوفا بمدينة رفح ومنازل في المناطق الجنوبية من مدينة غزة وحي الزيتون .

وفي وسط القطاع:
استشهد نحو 20 مدنياً وأصيب أخرون بقصف للعدو استهدف منازل مـأهولة ومجموعة مواطنين في محيط مقر الجوزات و حي الشجاعية وعمارة سكنية قرب سوق الذهب في البلدة القديمة ومنزلين لعائلتي أبو شماس وأبو عطا في مخيم النصيرات ومدرسة الشجاعية التي تؤوي نازحين في حي التفاح شرق مدينة غزة.

وفي شمال القطاع:
استشهد عدد من المدنيين وأصيب اخرين بغارات جوية للعدو الصهيوني استهدفت منزلا لعائلة السحار في شارع الهوجا في جباليا .
وأكد الدفاع المدني بغزة : أن فرقة انتشلت عدد من الشهداء و11 جريحاً بينهم 8 أطفال من تحت انقاض المباني التي قصفها  العدو في جباليا مشيراً إلى أنه ما يزال هناك عدد من المفقودين .

إلى ذلك أكدت مصادر طبية في غزة أن القصف الصهيوني المتواصل على غزة منذ الصباح تسبب باستشهاد أكثر من 21 مواطناً وإصابة العشرات.

وبحسب بيان لوزارة الصحة في غزة صدر قبل ساعات من الأن أكدت فيه أن العدو الصهيوني ارتكب مجزرتين نازيتين بحق العائلات في القطاع وصل منهما للمستشفيات 20 شهيداً وأكثر من 108جريحا.

كما اكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع منذ 7 أكتوبر من العام الماضي الى 41 أفاً و615 شهيداً و96ألفاً و360 جريحا.

فيما أكد الإعلام الحكومي بغزة: ارتفاع عدد الشهداء من الصحفيين منذ بدء العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع إلى 174 صحفياً وصحفيةً.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com