اخبار محليةالعرض في السلايدر

وقفات طلابية بمدارس صنعاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة

21 سبتمبر

نظم طلاب وطالبات المدارس بمحافظة صنعاء اليوم، وقفات تنديدية بالعدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة، وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

واستنكر الطلاب في الوقفات التي أقيمت بمدارس مديريات المحافظة بحضور قيادات تربوية ، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب اللبناني والفلسطيني، في ظل صمت دولي مطبق.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن جرائم كيان العدو المجرم بحق المدنيين واستهداف المرافق والأعيان الحيوية المدنية في كل من جنوب لبنان والجديدة، هو نتاج لحالة الفشل التي مني بها في قطاع غزة على مدى ما يقرب من عام لم يحصد خلالها إلا الآلاف من الشهداء والجرحى من المدنيين الأبرياء معظمهم من النساء والأطفال.

وأشارت إلى أن هذه الجرائم سواء في فلسطين أو لبنان أو اليمن، لم تكن لتحدث لولا الدعم الأمريكي اللا محدود، مؤكدة أن العدوان على الحديدة لن يثني أبناء اليمن قيادةً وشعباً عن موقفهم الثابت والمبدئي في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني، مهما كانت التضحيات.

وجددت البيانات التأكيد على الاستمرار في الأنشطة والفعاليات الطلابية والشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني وتأييد قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها للرد على العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com