اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدر

موظفو فرع هيئة الموارد المائية بصنعاء ينظمون وقفة تنديداً بالعدوان الصهيوني على لبنان وفلسطين

نظم فرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة صنعاء اليوم، وقفة إحتجاجية للتنديد بما يتعرض له لبنان وفلسطين من عدوان صهيوني، بدعم أمريكي وأوروبي.
وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة يحيى جمعان ووكيل هيئة الموارد المائية المهندس عبد الكريم السفياني، ومدير فرع هيئة الموارد بصنعاء المهندس مصطفى الشهاري، تضامنهم الكامل مع الشعبين اللبناني والفلسطيني إزاء العدوان الصهيوني على البلدين الشقيقين، وما خلفه من ضحايا من المدنيين، جلهم من الأطفال والنساء.
واستنكروا استمرار الصمت الأممي والدولي، وتخاذل الأنظمة العربية العميلة إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية في لبنان وغزة وكل فلسطين .. مؤكدين أن هذا الصمت شجّع كيان العدو على ارتكاب المزيد من الجرائم وحرب الإبادة الجماعية.
وبارك بيان الوقفة التي حضرها نائب مدير الفرع علي العشاري، لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني، نجاح مناسبتي المولد النبوي الشريف، والعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة التي حققت لليمن “الحرية والاستقلال” وحررّته من الوصاية والتبعية.
وندد البيان بشدة تمادي كيان العدو الصهيوني في عدوانه على لبنان، مؤكداً أن الإجرام الصهيوني المتواصل، ما كان له أن يكون لولا الغطاء الأمريكي واستمراره في إمداد كيان العدو الغاصب بأدوات وأسلحة القتل والإبادة الجماعية.
وجددّت قيادة وموظفو فرع هيئة الموارد المائية، وقوف الجميع إلى جانب لبنان ومقاومته الإسلامية الباسلة، داعية الدول والشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت واتخاذ المواقف المسؤولة التي تخّدم مصلحة الأمة بالانتصار للقضية الفلسطينية ودعم فصائل المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.
وحذر بيان الوقفة، العملاء والخونة، من زعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان، مؤكداً أن الجميع سيكون بالمرصاد للتصدي لكل المؤامرات، ومخططات الأعداء.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com