اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية لجامعة الحكمة بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر
نظمت جامعة الحكمة بصنعاء اليوم فعالية خطابية بذكري المولد النبوي الشريف؟

وفي الفعالية أشاد عبدالسلام الهادي في كلمة وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، اجلالا وتعظيما وتعزيرا وتوقيرا للرسول الأعظم.

ولفت إلى أن هذه المناسبة تأتي لتعزيز الولاء والمحبة والارتباط الوثيق بالرسول الكريم والتذكير بسيرته العطرة والاقتداء به والسير على نهجه في مواجهة الطغاة والظالمين.

واعتبر الهادي الاحتفاء بالمولد النبوي محطة تعبوية لترسيخ القيم والمبادئ التي حملها النبي الكريم، واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الخاتم وجهاده وصبره لمقارعة الظلم والمستكبرين .

من جانبه أكد نائب رئيس جامعة الحكمة الدكتور ماجد القطوي أن ذكرى المولد النبوي شكل يوم نور وبركة وهداية للبشرية أجمع واستذكار السيرة العطرة و قيمه ومحاسن أخلاقه وصفاته النبيلة وصبره وجهاده والاقتداء بهذه القيم وتجسيدها بالواقع .

وأشار إلى أن ذكرى المولد النبوي يوم يجدد فيه المسلم محبته في أعماق نفسه وفرصة للاقتداء به وإتباع نهجه لنيل العزة والفلاح في الدنيا والآخرة .

فيما أشار الطالب المقداد في كلمة الطلبة إلى أن الرسول الاعظم كان مجاهدا و صبورا وشديدا على المنافقين والمشركين ورحيما بالمؤمنين، وجسد كل معاني القرآن الكريم.

تخلل الفعالية التي حضرها عمداء الكليات وجمع من الطلاب قصائد شعرية وفقرات معبرة عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com