اخبار محليةالعرض في السلايدر

استمرار التجهيزات لإقامة المهرجان الكشفي لثورة ٢١ سبتمبر بصنعاء

إطلع وزير الشباب والرياضة- رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الدكتور محمد علي المولَّد،اليوم على التجهيزات والاستعدادات الجارية في موقع إقامة مهرجان ثورة 21 سبتمبر الكشفي بميدان السبعين، الذي سيقام غد الجمعة.
واستمع من مفوض عام الكشافة عبدالله عبيد والمختصين، إلى شرح عن طبيعة الفعالية التي سيتم تنظيمها هذا العام، وما تم تنفيذه من تجهيزات حتى الآن والاحتياجات اللازمة.
وفي الزيارة ثمن وزير الشباب والرياضة دور جمعية الكشافة الفاعل في تنفيذ الأعمال الطوعية وخدمة المجتمع.
وأكد المولَّد، بحضور أعضاء مفوضية الكشافة وعدد من القيادات الشبابية، أن ثورة 21 سبتمبر هي ثورة الحرية والاستقلال، التي جاءت ملبية لآمال الشعب اليمني في امتلاك قراره السياسي الحر وكسر قيود الوصاية والهيمنة الخارجية.
ولفت إلى أن مثل هذه الثورات التحررية لا تروق لدول الاستكبار العالمي وللدول العميلة لحلف المشروع الصهيوني الأمريكي، فواجهت الثورة تحدياتٍ وفتنًا ومعوقاتٍ جمَّة،لكن صمود أبناء شعبنا اليمني ووعيهم وحملهم لراية جهاد الطغاة والطامعين والمستكبرين، أسهم في اكتمال نجاح هذه الثورة المباركة.
وحث وزير الشباب والرياضة شباب الحركة الكشفية على تفعيل دورهم في خدمة المجتمع، والوعي بالمخاطر المحدقة ومواجهة الشائعات المضللة والحروب الناعمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com