اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 345 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

واصل العدو الصهيوني اليوم الاثنين 13 ربيع الأول ولليوم الخامس والأربعين بعد الثلاثمائة على التوالي ارتكبا جرائم الإبادة الجماعية بحق النساء والأطفال والمسنين في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

ففي جنوب القطاع:

استشهد عدد كبير من المدنيين وأصيب أخرين بقصف مدفعي مكثف وغارات جوية للعدو الصهيوني استهدفا منازل مأهولة عدة في حي الزيتون وحي الجنينة ومزرعة دواجن شرق وشمال مدينة رفح.

وذكرت مصادر طبية أنه تم انتشال جثامين 5 شهداء ارتقوا بقصف للعدو استهدف تجمعاً للمدنيين في حي الزيتون ..
إلى ذلك أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني على نسف عدد كبير من المباني السكنية في الحي السعودي شرق مدينة رفح.

وفي وسط القطاع:

استشهد 10 مواطنين وأصيب أكثر من 15 أخرين جراء غارة جوية شنها طيران العدو الصهيوني واستهدفت منزل مأهول في مخيم النصيرات.

وفي شمال القطاع:

استشهد وأصيب 16 مواطناً بقصف جي للعدو الصهيوني استهدف منزل عائلة بهلول في منطقة أبو إسكندر.

وبحسب الإحصائية اليومية لوزارة الصحة في غزة فإن العدو الصهيوني ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية 3 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل من للمستشفيات 24 شهيداً و57 جريحا ليرتفع بذلك عدد المجازر التي ارتكبها العدو بحق المدنيين في غزة منذ نحو 12 شهراً إلى 3 آلاف و617 مجزرة.
وأكدت الإحصائية ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على غزة منذ 7 أكتوبر من العام الماضي إلى 14 ألفاً و206 شهداء وأكثر من 95 ألفاً و337 جريحاً ..

3 جرحى واعتقال 20 أخرين في الداخل المحتل

وفي الداخل المحتل أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين اليوم الاثنين جراء استهدافهم بالضرب المبرح من قبل عصابات صهيونية في منطقة المعرجات قرب أريحا بالضفة الغربية المحتلة حيث تم نقلهم للمستشفى.

وفي سياق آخر أكد نادي الأسير الفلسطيني: أن قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت اليوم عدد من المدن والبلاد الفلسطينية في الضفة واقدمت على اعتقال 20 مواطناً بينهم طفل وأسرى سابقون.

إلى ذلك أقدمت قوات العدو على منع أكثر من 30 سائق شاحنة تنقل مواد غذائية وتموينية من الضفة إلى غزة إلى غزة من دخول معبر ترقوميا ..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com